العودة   موقع شبهات و بيان > المنتدى العام > منتدى الأخوات

منتدى الأخوات :: خاص بالنساء::

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-05-11, 04:12 PM   رقم المشاركة : 31
الكاتب

فرفوشهـ^_^

عضو مميز

الصورة الرمزية فرفوشهـ^_^

فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً

فرفوشهـ^_^ is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة ربيع مشاهدة المشاركة

ذكية يا فرفوشة .. ذكية .. أشعرتِني بالحزن !

مالذي أقرأه الآن ؟؟!

وكيف لنسمة ألَّا تفتقد صديقتها الطيبة فرفوشة ؟!!

بل أفتقدك كثيرا , ولكني لم أصرح بذلك , وحتى دخولي للموقع أصبح نادرا جدا بسبب قرب الإختبارات النهائية , ( أول اختبار سيكون الأسبوع القادم إن شاء الله .. دعواتك )

...


عندما تشعر نسمة بأنها افتقدت فرفوشة , تدعوا لها ..

ومن ثم تدخل الموقع خلسة , وبنافذة للتصفح الخفي , وبدون تسجيل دخول , لتطمئن على كل أخواتها في شبهات وبيان , وعلى رأسهن فرفوشة ..
ومن ثم تعود لأعمالها ..
وتظن بأن فرفوشة ستعرف بأنها تفتقدها ,

لقد أطلتِ غيابكِ حقا يا فرفوشة , وأكثر مكان افتقدتكِ فيه .. هو موضوع لنشرق نفعا 2 , لم أركِ هناك , فقلقت عليكِ , ودعوت لكِ , وقلت لربما لم تنتهي اختباراتك بعد ..

ومؤخرا رأيتك , وكان أسلوبك غريب بعض الشيء ! , ولم أجد تفسيرا له حين ذاك , أما الآن فقد عرفت السبب ^^

فرفوشة يا صديقتي الطيبة .. لا تنسي صديقتك نسمة من دعائك.

أحبكِ في الله يا غاليتي , ولو كل ما افتقدتك أخبرتك فلن أكف عن الدخول للموقع ^^ وستصل المشاركات للآلاف ^^ , جمعني الله بكِ على منابر النور يا أخية ..آمين


( كنت قد قررت عدم الدخول للموقع قبل انتهاء الإمتحانات , وإن دخلت لضرورة فلا أشارك , ولكن ماقرأته من فرفوشة أرغمني على الرد هذه المرة ,, أراكن بخير يا أخياتي )

سعيييييييييييييدة اني جعلتك تدخلين الموقع نسمتي الغالية
صدق المثل الشهير القائل : سلاح المرأة دموعها ووداد لم تتوصل لهذا السلاح
شكرا لسؤالك نسومة الحبيبة


رد مع اقتباس
قديم 27-05-11, 04:23 PM   رقم المشاركة : 32
الكاتب

فرفوشهـ^_^

عضو مميز

الصورة الرمزية فرفوشهـ^_^

فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً

فرفوشهـ^_^ is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة ربيع مشاهدة المشاركة
ودااااد

إنا لله وإنا إليه راجعون

وداد وفرفوشة

ستجبرانني على البكاء لو استمريتن على هذه الحال ><"

الحمد لله أنك تحدثتِ هنا وداد الغالية ..

بالمناسبة ..

أين أنتِ ؟؟!

منذ أن فتح (لنشرق نفعا 2) وأنا أنتظر قدومك .. وإجابتك على أسئلة فرح التي في البداية !

صحيح بأنني أفتقد الكثير من العضوات هنا , ولكن بما أن فرفوشة حزِنَتْ لدرجة البكاء , قررت أن أواسيها , وليس معنا هذا أني لا أفتقد الجميع !!

.
.
.

لا أجد وقتا للإنتقال لموضوع لنشرق نفعا !! لذا سأرد على أختي الحبيبة آلاء هنا ..

أريدها أن تتيقن أنها ماغابت عن البال , وأن الحلوى التي على شكل وردة مازالت في ذهني ..

وسلمت يداكِ يا آلاء .. أتمنى أن تنزلي الطريقة في قسم الطهي .. بارك الله فيكِ ..

سررت بما صنعتِ ..

نسومة الغالية انا من كنت صغيره وانا في هالموقع وعاشرت وداد لسنوات عديدة
فخذي وخلي منها ولاتحزني فلا حياة مع الحزن ولاحزن مع الحياة


رد مع اقتباس
قديم 28-05-11, 04:31 PM   رقم المشاركة : 33
الكاتب

آلاء

member

الصورة الرمزية آلاء

آلاء غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







آلاء غير متواجد حالياً

آلاء will become famous soon enough آلاء will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
لا أجد وقتا للإنتقال لموضوع لنشرق نفعا !! لذا سأرد على أختي الحبيبة آلاء هنا ..

اقتباس:


أريدها أن تتيقن أنها ماغابت عن البال , وأن الحلوى التي على شكل وردة مازالت في ذهني ..

وسلمت يداكِ يا آلاء .. أتمنى أن تنزلي الطريقة في قسم الطهي .. بارك الله فيكِ ..

سررت بما صنعتِ ..



ربي يسلمك اختي الغالية نسمة ربيع
وابشري ياعمري بحاول انزلها في اقرب فرصة إن شاء الله
اسأل الله لكِ التوفيق والنجاح في حياتك العلمية والعملية
بارك الله فيك نسومتنا الغالية


رد مع اقتباس
قديم 28-05-11, 07:06 PM   رقم المشاركة : 34
الكاتب

بنت ابوها

عضو مميز

الصورة الرمزية بنت ابوها

بنت ابوها غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







بنت ابوها غير متواجد حالياً

بنت ابوها is on a distinguished road


افتراضي

الظاهر فيه كائنة حية في هالمنتدى تستحق احاسيسكم ومشاعركم بفقدانها


رد مع اقتباس
قديم 28-05-11, 11:27 PM   رقم المشاركة : 35
الكاتب

مطنشة

عضو مميز

الصورة الرمزية مطنشة

مطنشة غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







مطنشة غير متواجد حالياً

مطنشة is on a distinguished road


افتراضي

اي والله صح يابنت ابوها انا افتقد البرنسيسة .... عاد تصدقون اني بغيت انسى كتبة اسمها من البطى شكلها لقت لها منتدى ثاني وسحبت علينا


رد مع اقتباس
قديم 29-05-11, 11:19 PM   رقم المشاركة : 36
الكاتب

أم ربيع

عضو شرف

الصورة الرمزية أم ربيع

أم ربيع غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








أم ربيع غير متواجد حالياً

أم ربيع will become famous soon enough


افتراضي

بسمة الحبيبة..

اشتقت لكِ .. وفقك الله وسددكِ أينما حللتِ ..

دعواتك ...


رد مع اقتباس
قديم 30-05-11, 02:01 PM   رقم المشاركة : 37
الكاتب

بسمة

member

الصورة الرمزية بسمة

بسمة غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







بسمة غير متواجد حالياً

بسمة will become famous soon enough بسمة will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة ربيع مشاهدة المشاركة
بسمة الحبيبة..

اشتقت لكِ .. وفقك الله وسددكِ أينما حللتِ ..

دعواتك ...
هلا وغلا بنسومة الغالية , انا هنا ولست مفقودة لكن مشاركاتي هي المفقودة
جزاك الله خير على دعواتك واياك وجميع المسلمين ,وأسأل الله لك السعادة في الدارين .


رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 10:24 PM   رقم المشاركة : 38
الكاتب

أم ربيع

عضو شرف

الصورة الرمزية أم ربيع

أم ربيع غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








أم ربيع غير متواجد حالياً

أم ربيع will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة مشاهدة المشاركة
هلا وغلا بنسومة الغالية , انا هنا ولست مفقودة لكن مشاركاتي هي المفقودة
جزاك الله خير على دعواتك واياك وجميع المسلمين ,وأسأل الله لك السعادة في الدارين .
بسمة الحبيبة ..

كتبت تلك المشاركة الصغيرة , بينما كنت أنظر إلى اسمك في المتواجدون !

أنا لا أعني بأنني افتقدتك , بل ( اشتقت إليكِ ) وإلى الحديث معكِ ...

جمعنا الله في عليين مع جميع من أحببناهم فيه , آمين آمين.


رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 08:55 PM   رقم المشاركة : 39
الكاتب

فرفوشهـ^_^

عضو مميز

الصورة الرمزية فرفوشهـ^_^

فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً

فرفوشهـ^_^ is on a distinguished road


افتراضي

انا اشتقت



واشتقت





واشتقت







واشتقت






واشتقت


















لفرفوشهـ^_^


اوووووف منتى تخلص الاختبارات







,>>>>>>


رد مع اقتباس
قديم 07-06-11, 08:58 PM   رقم المشاركة : 40
الكاتب

فرفوشهـ^_^

عضو مميز

الصورة الرمزية فرفوشهـ^_^

فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







فرفوشهـ^_^ غير متواجد حالياً

فرفوشهـ^_^ is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنشة مشاهدة المشاركة
اي والله صح يابنت ابوها انا افتقد البرنسيسة .... عاد تصدقون اني بغيت انسى كتبة اسمها من البطى شكلها لقت لها منتدى ثاني وسحبت علينا

ابشرك البرنسيسة رجعت

لازم نسوي احتفال
لكن وش نوع الاحتفال برنسيسو اللي حابه نسويه لك ؟ لكن بعد الامتحانات


رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

 

الساعة الآن: 09:00 PM


Powered by vBulletin® Version 3.0.1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط ,, ولاتعبر عن وجهة نظر الإدارة