العودة   موقع شبهات و بيان > المنتدى العام > منتدى الأخوات

منتدى الأخوات :: خاص بالنساء::

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-11-11, 03:19 PM   رقم المشاركة : 11
الكاتب

فتاة الإسلام

عضو نشيط

الصورة الرمزية فتاة الإسلام

فتاة الإسلام غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








فتاة الإسلام غير متواجد حالياً

فتاة الإسلام will become famous soon enough


افتراضي

شكرا لك على اضافتك الرائعه اخيــ الغاليه زهرة المستقبل ــتي ..

اقتباس:
ولذالك علينا الحذر في افعالنا واقوالنا

لان قد يكون هناك من

يتبعنا دون ان نشعر

وخاصه الاطفال
قد اصبتي فالاطفال كالإسفنجه يتشربون كل شيء بسرعة ...

واذكر المثل الذي يقول : التعليم في الصغر كالنقش في الحجر ...

شكرا لك ودمتي بخير ...

..


رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

 

الساعة الآن: 09:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.0.1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط ,, ولاتعبر عن وجهة نظر الإدارة