العودة   موقع شبهات و بيان > منـتـدى العـلـوم والطـب والتـقـنـيـة > أوهام وحقـائق في الغذاء والحمية

أوهام وحقـائق في الغذاء والحمية تصحيـح لمعلومات خاطئة وشائعة

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 21-06-10, 01:40 PM   رقم المشاركة : 11
الكاتب

آلاء

member

الصورة الرمزية آلاء

آلاء غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







آلاء غير متواجد حالياً

آلاء will become famous soon enough آلاء will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة مشاهدة المشاركة
شكرا لمرورك الرائع وتعقيبك الأجمل آلاء صرآحة معلومة جديدة تلك التي تبين ان السمن يطفئ لهيب الفلفل
لكن لي عليك ملاحظة لم تكتبي رآبط المصدر ^_^
الشكر موصول لك حبيبتي لقد وضعت المصدر >>>>>>
>>> كبار السنلا خلا ولا عدم هم الخير والبركة ومصدر موثق به لأنهم لايتكلمون الا عن تجربة دامت سنين طويلة


رد مع اقتباس
قديم 27-07-10, 06:06 PM   رقم المشاركة : 12
الكاتب

بسمة

member

الصورة الرمزية بسمة

بسمة غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







بسمة غير متواجد حالياً

بسمة will become famous soon enough بسمة will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء مشاهدة المشاركة
الشكر موصول لك حبيبتي لقد وضعت المصدر >>>>>>


>>> كبار السنلا خلا ولا عدم هم الخير والبركة ومصدر موثق به لأنهم لايتكلمون الا عن تجربة دامت سنين طويلة

انا معك في ان كلام كبار السن موثوق لكنه في منتدانا لايعتبر فقط ماتم وضعه في قائمة المصادر الموثوقة , شاكرة لك ومقدرة حرصك آلاء


رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 09:05 PM   رقم المشاركة : 13
الكاتب

آلاء

member

الصورة الرمزية آلاء

آلاء غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







آلاء غير متواجد حالياً

آلاء will become famous soon enough آلاء will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة مشاهدة المشاركة
انا معك في ان كلام كبار السن موثوق لكنه في منتدانا لايعتبر فقط ماتم وضعه في قائمة المصادر الموثوقة , شاكرة لك ومقدرة حرصك آلاء
حبيبتي بسمة المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب و التجربة خير دليل وبرهان


رد مع اقتباس
قديم 25-01-11, 01:41 PM   رقم المشاركة : 14
الكاتب

بسمة

member

الصورة الرمزية بسمة

بسمة غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







بسمة غير متواجد حالياً

بسمة will become famous soon enough بسمة will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالملك مشاهدة المشاركة
والله انا جربت هالشئ وفعلا اللبن يبرد حرارة الفلفل << اللبن اخو الحليب هههه
علشان كذا الهنود لازم يكون من ضمن اطباقهم الزبادي او اللبن علشان يخفف حرارة الاكل
صدقتي أم عبد الملك فالزبادي من الاشياء الاساسية على مائدة الهنود
شكر لمرورك اخيتي ...


رد مع اقتباس
قديم 25-01-11, 01:45 PM   رقم المشاركة : 15
الكاتب

بسمة

member

الصورة الرمزية بسمة

بسمة غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







بسمة غير متواجد حالياً

بسمة will become famous soon enough بسمة will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلاء مشاهدة المشاركة
حبيبتي بسمة المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب و التجربة خير دليل وبرهان
اذا لابد من تعديل شروط المنتدى في المصادر المعتبرة واضافة كبار السن للقائمة ^_^
شكرا لك آلاء على هذه المعلومات من كبار السن لاخلا ولاعدم منهم ..


رد مع اقتباس
قديم 25-01-11, 01:47 PM   رقم المشاركة : 16
الكاتب

مطنشة

عضو مميز

الصورة الرمزية مطنشة

مطنشة غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







مطنشة غير متواجد حالياً

مطنشة is on a distinguished road


افتراضي

معلومة حلوة غافلين عنها شكرا بسومة


رد مع اقتباس
قديم 17-02-11, 09:30 AM   رقم المشاركة : 17
الكاتب

إداري

Administrator

الصورة الرمزية إداري

إداري غير متواجد حالياً


الملف الشخصي







إداري غير متواجد حالياً

إداري is on a distinguished road


افتراضي

جزاكم الله خيرا


رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع إلى

 

الساعة الآن: 03:50 AM


Powered by vBulletin® Version 3.0.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط ,, ولاتعبر عن وجهة نظر الإدارة